مونديال 2026…كرواتيا تفوز على بنما وتنعش آمالها في التأهل لدور الـ 32

أنعش المنتخب الكرواتي حظوظه في بلوغ دور الـ32 من نهائيات كأس العالم 2026، بعدما انتزع فوزا ثمينا وصعبا من نظيره البنمي بهدف دون رد، في المباراة التي جمعتهما فجر الأربعاء على أرضية ملعب “بي إم أو فيلد” بمدينة تورونتو الكندية، لحساب الجولة الثانية من منافسات المجموعة الثانية عشرة.

ويدين المنتخب الكرواتي بهذا الانتصار للمهاجم أنتي بوديمير، الذي نجح في فك شفرة الدفاع البنمي عند الدقيقة 54، مستغلا ارتباكا داخل منطقة الجزاء ليوقع هدف المباراة الوحيد ويمنح منتخب بلاده ثلاث نقاط غالية.

وشهدت المواجهة صراعا تكتيكيا محتدما وندية كبيرة بين الطرفين، غير أن الخبرة الكرواتية حسمت الكفة في نهاية المطاف، ليخرج رفاق بوديمير بفوز أبقى على آمالهم قائمة في مواصلة المشوار المونديالي.

وبهذا الانتصار، رفع المنتخب الكرواتي رصيده إلى ثلاث نقاط، مرتقيا إلى المركز الثالث في جدول الترتيب، خلف المنتخب الإنجليزي المتصدر بأربع نقاط، ومتأخرا بفارق الأهداف فقط عن منتخب غانا صاحب الوصافة.

في المقابل، تلقى منتخب بنما هزيمته الثانية تواليا، ليتجمد رصيده عند صفر نقطة، ويغادر رسميا المنافسة من دور المجموعات، بعدما تبخرت آماله في مواصلة المغامرة المونديالية.

Share
  • Link copied
Comments ( 0 )

أضف تعليقاً

1000 / 1000 (Number of characters left) .

This site uses Akismet to reduce spam. Learn how your comment data is processed.

المقال التالي