التدبير التنموي بمقاطعة سيدي البرنوصي .. الحصاد المرحلي

في لقاء مرتقب يهدف إلى تعزيز الشراكة بين الفاعلين السياسيين والمواطنين، سيعقد الفضاء المدني للحوار والتشاور جلسة حول موضوع “التدبير التنموي بمقاطعة سيدي البرنوصي”. اللقاء، الذي سيُعقد يوم الخميس 11 يوليوز 2024 بالمركب الإداري لمقاطعة سيدي البرنوصي، يأتي كحلقة من حلقات المساءلة الاجتماعية التي تساهم في بناء وترسيخ المفهوم التشاركي في إدارة الشأن المحلي.

سيؤطر هذا اللقاء رئيس مجلس مقاطعة سيدي البرنوصي السيد سعيد صابري، إلى جانب المستشارين عبد المجيد ايت العديلة، مصطفى عكيبي، ولما أمينة، بهدف خلق تكامل وظيفي مع الديمقراطية التمثيلية المحلية. ويُعد هذا التمرين الديمقراطي فرصة لتعزيز التواصل ودلالات الإنصات بين مختلف مكونات المجتمع المحلي.

خلال اللقاء، سيتم التركيز على تقييم السياسات الترابية المحلية وتحديد الأولويات المستقبلية لتأهيل الشأن المحلي. يتوقع الحضور أن مثل هذه اللقاءات ستكون مهمة في تقوية الشراكة بين الفاعلين السياسيين والمجتمع المدني، مما سيساهم في تجويد الأداء الإداري وتحقيق التنمية المستدامة في المنطقة.

اللقاء لن يكون فقط مناسبة للتقييم، بل أيضًا لاستشراف مستقبل أفضل من خلال تكامل الجهود بين المواطنين والمسؤولين. الفضاء المدني للحوار والتشاور يأمل أن هذا النوع من اللقاءات سيساهم بشكل كبير في تعزيز المسار الديمقراطي وترسيخ ثقافة المشاركة المدنية.

شارك المقال
  • تم النسخ
تعليقات ( 0 )

اترك تعليقاً

1000 / 1000 (عدد الأحرف المتبقية)

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

المقال التالي