أقدم أحد ساكنة مدينة خنيفرة على الانتحار مساء الخميس بالمستشفى الإقليمي للمدينة، وذلك إثر رمي نفسه من نافذة الطابق الثاني الذي كان يرقد فيه.
وكشفت وزارة الصحة بمدينة خنيفرة “أن الهالك، يبلغ من العمر 45 سنة، ودأب على القدوم إلى المستشفى بسبب معاناته من مرض القلب، حيث يرقد بها لأيام، آخرها يوم الأربعاء الماضي”.
ووقع الحادث في الساعة الثامنة والنصف، وقد تم فتح تحقيق من أجل الكشف عن أسباب الحادث، كما تم إيداع جثة الهالك في مستودع الأموات.

