الرجاء تفوز على بركان وتقلص الفارق عن المتزعم


 برشيد: مصطفى كحيل

في مباراة مؤجلة من الدورة 27 من البطولة الاحترافية المغربية إنوي، استقبل فريق الرجاء الرياضي نادي نهضة بركان بالملعب البلدي ببرشيد، بحضور 3000 من أنصار الرجاء. هذا العدد حددته السلطات الأمنية لمدينة برشيد. قاد اللقاء الحكم حمزة الفارق وانطلق في حدود الساعة السابعة مساء.

اعتمد المدرب زينباور على تشكيلته الرسمية، فيما شهدت تشكيلة المدرب الشعباني بعض الغيابات. اللقاء شهد اتجاهًا واحدًا نحو مرمى حارس نهضة بركان، الذي تصدى للعديد من الكرات وأنقذ شباكه في أكثر من محاولة. سيطرة الرجاء ترجمت بهدف جميل سجله يسري بوزوق في الدقيقة 32، ما أثار فرحة الجماهير الرجاوية التي ملأت الملعب البلدي ببرشيد. تسجيل الهدف لم يدفع الرجاء للتراجع، بل استمر في هجماته حتى أعلن الحكم نهاية الشوط الأول بتقدم الرجاء بهدف لصفر.

كان الشوط الثاني مشابهًا لسابقه بضغط كبير من أصدقاء صابر بوݣرين وهجمات خجولة قليلة لأبناء الشعباني. في الدقيقة 69، سجل المدافع المتألق عبد الله خفيفي الهدف الثاني بطريقة رائعة بعد تمريرة من صابر بوݣرين. عاد يسري بوزوق ليختتم النتيجة في الدقيقة 82 بهدف جميل بباطن القدم استقرت على إثره الكرة في الزاوية 90 لمرمى الحارس البركاني.

وبعد هذا الانتصار الكبير، يحتل فريق الرجاء الرياضي الرتبة الثانية برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة واحدة عن المتزعم الجيش الملكي الذي يحتل الصدارة بـ64 نقطة، وذلك على بعد 3 دورات من نهاية البطولة الاحترافية إنوي.

شارك المقال
  • تم النسخ
المقال التالي