بسم الله الرحمان الرحيم
وَالَّذِينَ يَقُولُونَ رَبَّنَا هَبْ لَنَا مِنْ أَزْوَاجِنَا وَذُرِّيَّاتِنَا قُرَّةَ أَعْيُنٍ وَاجْعَلْنَا لِلْمُتَّقِينَ إِمَامًا (74) أُولَٰئِكَ يُجْزَوْنَ الْغُرْفَةَ بِمَا صَبَرُوا وَيُلَقَّوْنَ فِيهَا تَحِيَّةً وَسَلَامًا (75)خَالِدِينَ فِيهَا ۚ حَسُنَتْ مُسْتَقَرًّا وَمُقَامًا (76)
- تتقدمت جريدة النبأ المغربية، بأحر التهاني وأطيب الأماني ،للسيد محمد الفاطمي والسيدة زينب الدغوغي بمناسبة مولودهما الجديد ، راجيين من الله العلي القدير أن يحفضه ويبارك فيه لأبويه وأن يكون بشير خير، إنه سميع مجيب
.
أحلى تحية معطرة بالورد، وألف هدية لكم من رب البرية، ألف مبروك بقدوم أغلى الغالين الله يبارك فيه ويعين كل من تعب من أجله امين .
لقد اشرقت الأرض من حولها بسر لؤي، بقدومه هلت البشائر وبصوته هز المشاعر، الله يحميه من المخاطر ويجعله دوم طيب وخاطر، فهنيئا لكم بحضور القمر، أغلى هدية من الخالق تتمنى العين ما تفارق أجمل وأروع مولود هلا بوسط الخلائق.

