تقرر رسميا إجراء مباريات ربع نهائي بطولة افريقيا للاعبين المحليين التي يحتضنها المغرب في الفترة ما بين 13 يناير الجاري إلى 4 فبراير المقبل و التي ستقام بمدن الدار البيضاء ، مراكش ، طنجة و أكادير على النحو التالي : السبت 27 يناير المغرب – ناميبيا 16:30 مركب محمد الخامس زامبيا- السودان 19:30 ملعب مراكش الكبير الاحد 28 يناير نيجيريا – انغولا 16:30 ملعب طنجة الكبير الكونغو – ليبيا 19:30 ملعب أدرار اكادير.
بقلم فيصل فنان

