في إطار الحملات التمشيطية التي تقوم بها مصالح امن ولاية الدار البيضاء الكبرى، من أجل تجفيف منابع المخدرات والحد من ظاهرة انتشارها، قامت المصالح الأمنية بمنطقة الحي الحسني بتنسيق مع عناصر الشرطة القضائية، وبعد ضرب حراسة سرية والبحث والتحري، قامت هذه الأخيرة بإيقاف أربعة أشخاص على مثن سيارة يتنقلون بين الدار البيضاء وحد سوالم، ويقومون بتوزيع الأقراص المهلوسة على الناشئة خصوصا الشباب والمدمنين وذلك على مستوى حي المسجد، وأصفر التفتيش عن حجز ما يفوق على 1200 قرص مهلوس من نوع “RIVOTRIL“، تم إحالة الكل على فرقة مكافة المخدرات بالشرطة القضائية، بعد البحث تبين على ان احدهم يقطن بحد السوالم وكان يختفي بين الفينة والأخرى، وحررت في حقه عدة مذكرات البحث.
بعد إنهاء التحقيق أحيل الكل على أنظار السيد وكيل الملك بالمحكمة الزجرية عين السبع من اجل الحيازة والاتجار بالأقراص المهلوسة.
بقلم عبد الكريم الحساني

