جمعية بسمة تتوج بالذهب في دوري كرة القدم المصغرة احتفالاً بميلاد ولي العهد مولاي الحسن

مراسلة عبد الكريم الحساني

اختتمت جمعية بسمة للتضامن والتواصل لمتقاعدي الأمن الوطني النسخة الثالثة من دوري كرة القدم المصغرة بمناسبة الذكرى 21 لميلاد صاحب السمو الملكي ولي العهد الأمير مولاي الحسن. جرت الفعاليات في القاعة المغطاة عباس كورة بشراكة مع مجلس مقاطعة عين السبع، أيام 21 و22 ماي 2024، وشهدت مشاركة أربعة فرق متميزة.

في اليوم الأول، انطلقت مباريات نصف النهائي بحماس كبير. في المباراة الأولى، تمكن فريق قدماء لاعبي الإتحاد البيضاوي من التفوق على فريق قدماء دفاع عين السبع بنتيجة كبيرة 5-1، ليضمن مقعده في النهائي. أما المباراة الثانية، فجمعت بين فريق جمعية بسمة وفريق قدماء لاعبي الرشاد البرنوصي، وانتهت بالتعادل المثير 5-5، ليلجأ الفريقان لضربات الجزاء التي حسمها فريق جمعية بسمة بنتيجة 1-0.

وفي اليوم الثاني، جرت مباراة الترتيب بين فريق قدماء لاعبي الرشاد البرنوصي وفريق قدماء لاعبي دفاع عين السبع، وانتهت بفوز فريق الرشاد بنتيجة 3-2، ليحتل المركز الثالث. أما المباراة النهائية التي جذبت أنظار الجماهير، فجمعت بين فريق جمعية بسمة وفريق قدماء لاعبي الإتحاد البيضاوي. قاد المباراة حكام متخصصون بقيادة السيد جمال منيار، وشهدت أداءً رائعاً من كلا الفريقين. تألق حارس المرمى خالد فضول بشكل لافت، إلى جانب الهداف الكبير محمد قسطاس، ليحقق فريق جمعية بسمة فوزاً مستحقاً بنتيجة 5-1 ويتوج بطلاً للدوري.

توجت الفعاليات بحفل توزيع الكؤوس بحضور شخصيات رياضية واجتماعية بارزة. سلم السيد مصطفى حجي الكأس الرابع لفريق قدماء لاعبي دفاع عين السبع، فيما سلم السيد نور الدين بشيشي الكأس الثالث لفريق قدماء لاعبي الرشاد البرنوصي. أما الكأس الثاني فقد سلمه السيد إيزغول حسن لفريق قدماء لاعبي الإتحاد البيضاوي. وختاماً، تسلم فريق جمعية بسمة الكأس الكبرى من اللاعب الدولي السابق عبد الخالق صابر.

بهذا الإنجاز، تواصل جمعية بسمة تعزيز الروح الرياضية والتضامن بين متقاعدي الأمن الوطني، مبرهنة على دورها الفعال في المجتمع المغربي ومساهمة في تعزيز اللحمة الاجتماعية من خلال الرياضة.

شارك المقال
  • تم النسخ