في إطار الحملات الأمنية لمكافحة المخدرات، تمكنت المصالح الأمنية التابعة لمنطقة الحي الحسني بتنسيق مع الشرطة القضائية وفرقة مكافحة المخدرات، نهاية الأسبوع الماضي، من اعتقال فتاة من أجل الحيازة والاتجار في الكوكايين.
وحسب مصدر “الخبر بريس”، فإن السلطات الأمنية نصبت كمينا لشريك المعنية بالأمر لاعتقاله، إلا أنه عمد على إيهام رجال الأمن، حيث حضرت الفتاة إلى مكان الكمين على متن سيارة من نوع “كليو”، ليتمكنوا من إيقافها وبحوزتها 30 كبسولة من الكوكايين.
وتمت إحالة المشتبه بها على فرقة مكافحة المخدرات ومن تم على وكيل الملك من أجل الحيازة والاتجار في المخدرات، فيما لا يزال البحث عن شريكها الذي يوجد في حالة فرار.
بقلم : عبد الكريم الحساني

